جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

حوار مع حكايتي

اسراء عبد المجيد

تظل العادات و التقاليد السيئه هيا سجن قد يكون صعب الهروب منه و قد يكون اسهل التخلص منه ، اننا نعيش تحت رحمه احلام الغير بمعني ما تربي عليه اجدادنا يورث فينا بفطره غريبه قد يكون سليم و قد يكون خطأ   احلام كل جيل مختلفه و افكار و ثقافه هناك قواعد لا نتخلف عليها و لكن كل احلام اغلب  البنات لا تحقق غير بالجواز مش هتسافرى غير مع جوزك و مش هتلبسي غير مع جوزك و يجي جوزها يقولها انتي كنتي في بيت اهلك هذه الاشياء قد تكون تافهه و لكنها تسبب اثار نفسيه ف المراه التي تربي اجيال .

 

وتسعي البنت هربا من انها تتجوز عشان تحقق احلامها مش تتجوز لانها مؤهله تكون مسئوله عن بيت و اسره و انها تولد في حياه جديده بيدها سر سعادتها و بيدها تكون اسيره في سجن عاتم تدمر حياتها و نفسها و ممكن ميبقاش عندها الوعي الكافي انها اختارت راجل صح و راجل يكون سند و لا هيا اللي هتكون سنده.

 

المراه هيا اساس المجتمع هيا الام هيا الزوجه و الاخت يتقطع لسان اللي يقول اكسرلها ضلع يطلع عشره المراه تعامل بموده و رحمه كما وصي عليها رسول الله صلي الله عليه وسلم.

 

المراه هيا جانب مهم في تكوين الاسر هيا العطاء و الحنيه كيف تعطي المراه حنيه و هيا لا تعرف مشاعر الحنيه و لا تربت عليها و لا تعلم اي شيء عنها فاقد الشيء لا يعطيه .

 

الموضوع مش كورس هتاخده البنت تكون مؤهله انها تبقي زوجه الموضوع نفسي و تربوى و اسرى.

 

تحظي المراه في الفتره الحاليه بدعم من المجتمع و لكن المجتمع الذكورى لن يهدم  حتي الان.

 

انتظرونى في حوار مع حكايتي اسراء عبدالمجيد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

فحم كاشتات ورحلات، فحم مشاوي نخب أول لتصدير، فحم مصري لتصدير، فحم طبيعي تاجر فحم، تاجر فحم مصري، شركة تصدير فحم، تصدير فحم نباتي، كل شركات تصدير الفحم، شركة فحم مشاوي، شركة تصدير فحم في مصر، كل شركات الفحم في مصر، شركات مصرية للفحم، استيراد فحم من شركة مصر، شركة فحم نباتي، شركات الفحم النباتي في مصر، جميع شركات الفحم في مصر، شركة فحم في مصر،

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد