جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

دكتورة التجميل رولا الشحادات تكشف اهم اسباب الهالات السوداء في العين

أكدت دكتورة التجميل رولا الشحادات ، أن مشكلة الهالات السوداء حول العين أهم أسبابها أنها قد تكون وراثية، أو بسبب الجيوب الأنفية، أو الأنيميا.

وأشارت رولا ، إلى أن العلاج يبدأ بتشخيص السبب أولاً وعلاجه، وفي حالة وجود تجويف يتم حقن دهون أو فيللر أو خيوط في التجويف الواقع أسفل العين، لافتة إلى أن حقن البلازما مع مستخلصات الخلايا الجذعية مع استخدام الكريمات يساعد كثيراً في الاحتفاظ بجمال العين.

وكشفت دكتورة التجميل رولا الشحادات، بأنه يمكن تقليل عدد التجاعيد في الوجه دون استخدام البوتيكس أو التدخل الجراحي، مشيرة إلى أنه و عند البدء باستخدام شريط لاصق (tape) في عمر 23 سنة، يمكن في المستقبل الحصول على وجه “هادئ”.

وهذه الأشرطة المرنة، توضع على الوجه، على أساس أنها تمنع ظهور التجاعيد مبكرا.

وهذه الأشرطة المرنة، توضع على الوجه، على أساس أنها تمنع ظهور التجاعيد مبكرا. ولكن للأسف هذه اللصقات لا تساعد دائما في منع ظهور التجاعيد. وتقول، “يتوقف تأثير هذه اللصقات على بداية استخدامها. فإذا استخدمت عند بلوغ 23 سنة من العمر عندما تبدأ تجاعيد تغير الملامح بالظهور ، وتبدأ الفتاة تهتم ببشرتها وتستخدم هذه اللصقات مع تمارين الوجه، فإنها ستساعد، وتحصل في المستقبل على وجه سليم و “هادئ” نوعا ما”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد