جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

معرف محمد رمزي يتحدث عن أسرار كتابه الدليل لتعلم “الپروپلس منتاليزم”

محمد حنفي

كشف المنتاليست معرف محمد رمزي عن كافة تفاصيل كتابه الدليل لتعلم الپروپلس منتاليزم.

الپروپلس منتاليزم هو عبارة عن أحد محاور فن قراءة الأفكار التي لا يتطلب فيها إستعمال أدوات خاصة أو وسيلة من وسائل التقنية الحديثة، و إنما يعتمد بصفة خاصة على لغة الجسد و الإيحاء، وهي بعض الطرق و الأساليب التي يلجأ إليها “المنتاليست”لتجسيد المعنى الفِعلي لقراءة العقول.

وقال “المنتاليست” معرف محمد رمزي عن محتوى الكتاب  “الدليل لتعلم فن قراءة الأفكار بدون إستعمال أدوات” ، مؤكدا بأنّه طوّر في السنوات الأخيرة طرقا إجبارية قوية للتعامل مع أفكار الشخص بشكل مثير للإهتمام من خلال دراسة الآلية النفسية التّي تدعم هذه التقنيات الإجبارية.

وأضاف معرف إلي أن الكتاب يحتوي على بعض المفاهيم الأساسية أهمها psychological force ، وبعض من الأساليب و المبادئ الشهيرة في”المنتاليزم” مثل:

-multiple outs principle.

– equivoque principle.

-piggybacking principle

وتحدث عن خدعه في قراءة الأفكار مثل معرفة شهر ميلاد الشخص التي تعتمد أساسا على تضييق نطاق الإحتمالات من خلال إستبعاد الأحرف أو ما يعرف ب نظام “anagram”.

على سبيل المثال وضح مما يلي:

قام بتأدية إحدى خدعه الشهيرة في قراءة الأفكار و هي معرفة شهر ميلاد الشخص عن طريق توجيه له بعض الأسئلة التّي تتجلى، فيما إذا كان شهر ميلاده يحتوي على حرف ‘ألف’ و حرف ‘ياء’ومن خلال أجوبته، واستنادًا علي بعض المبادئ الشهيرة في” المنتاليزم” مثل principle repeat يكون قادر علي تخمين الشهر.

ويذكر أن معرف محمد رمزي من مواليد 19 فبراير 1994 بالقبة ولاية الجزائر، ومقيم ببلدية الكاليتوس منذ 2010م، وحصل على شهادة ليسانس في إدارة الموارد البشرية، ولاعب خفة، ومن بعدها تطور إلي المنتاليست بهذا الشكل المذهل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد