جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

نصائح دكتورة مروة سيد خليفة على شد الوجه بالخيوط التجميلية

الحصول على بشرة نضرة مشدودة لأطول فترة ممكنة في العمر حلم كل إمرأة، وخلال السنوات القليلة الماضية اتجه أطباء التجميل لفكرة الإجراءات التجميلية بدون جراحة تجنبا لأي مخاطر جراحية ومن هذه الإجراءات شد الوجه بالخيوط التجميلية.
وقالت الدكتورة مروة سيد خليفة ، طبيبة الجلدية والتجميل والليزر، إن أفضل الإجراءات التي ظهرت حديثا هي الخيوط التجميلية لشد الوجه، فبدلا من الخضوع للتخدير الكلي وشد الوجه جراحيا، أصبح الأمر أكثر سهولة وأسرع في عملية الشفاء والحصول على نتائج مرضية.
وأَضافت أنه يتم استخدام خيوط الوجه للتجاعيد البسيطة والمتوسطة، ويُفضل استخدامها مع بداية ظهور التجاعيد حتى تأتي بنتائج ممتازة.
وأوضحت أنه هناك بعض الإجراءات التي يجب اتباعها قبل الخضوع لعملية شد الوجه بالخيوط التجميلية وهي، أن تختار الطبيب المحترف لإجراء هذه العملية، حيث أن أي خطأ يمكن أن يتسبب في ظهور المضاعفات، كما يجب الامتناع عن تناول العقاقير التي تؤثر على سيولة الدم.
وتابعت: ” ويفضل الخضوع لعملية شد الوجه بالخيوط لمن تخطوا الـ 35 من العمر ولم يبلغوا الـ 65 بعد، فالأعمار الأكبر من ذلك لا تأتي معهم هذه الطريقة بنتائج فعالة نظرا لترهل الجلد بشكل كبير، ووقتها نتيجة لشد الوجه جراحيا إن كانت حالة الشخص تسمح بدخوله العملية”.
واستطردت قائلة:” وتستخدم الخيوط لشد جميع أجزاء الوجه مثل الوجنتين والحاجبين والفك السفلي والرقبة، ومعظم أنواعها تذوب بالأنسجة، لذلك لا تشكل خطر على البشرة”.
واختتمت حديثها:” ولا يحتاج الشخص إلى المبيت بالمستشفى بعد الإجراء، ويمكنه العودة إلى المنزل فورا وممارسة حياته الطبيعية، خلال يومين فقط ، والنتيجة النهائية تدوم من عام إلى عام ونصف في حالة الخيوط المؤقتة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد