التخطي إلى المحتوى
تعد الكويتية صيتة عبد الله المخيال أحد أكثر الأشخاص المؤثرين جدا عبر الوطن العربي عامة ومنطقة الخليج بصفة خاصة ، حيث نتعرف عليها بالتفصيل على النحو التالي :
صيتة عبد الله المخيال سيدة أعمال كويتية .. مشهورة و مؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي و من أوائل من دخل هذا العالم في الوطن العربي .. لها شعبية و جمهور كبير في الخليج ، خاصة بين النساء .. عُرفت بهدوئها و انتقائها لعباراتها و اختيارها لكلماتها و عشقها للشعر و الأدب .. اشتهرت بالايجابية و التفاؤل و حب الحياة .. تميزت بأناقتها و ذوقها الراقي .. لها لمسات خاصة و مميزة جدا في الديكور و الأثاث و التصميم الداخلي ..
عُرفت منذ صغرها بجمالها و جاذبيتها.. بالاضافة الى ذكائها الشديد و تفوقها .. حصلت على مراكز متقدمة على مستوى الكويت .. في الشعر و الأدب و الثقافة والعلم ..
وُلدت في الكويت لأسرة عريقة من قبيلة العجمان ذات الاصول السعودية .. والدها فارس العجمان الشهير : عبدالله عيد المخيال رحمه الله .. المعروف بدينه و علمه و شجاعته و حبه للخير و هي الابنة الصغرى له .. و والدتها منيرة حمد المخيال رحمها الله .. و هي ابنة عم والدها …
تخرجت صيتة من مدارس الكويت بتفوق و التحقت بكلية الطب .. و بعد عامين انتقلت لدراسة العلم الشرعي في جامعة الكويت .. و تخصصت في اللغة العربية و أدبها .. عملت بعد تخرجها معلمة لغة عربية ثم اصبحت بعد ٥ سنوات اصغر موجهة لغة عربية في الكويت .. حاصلة على شهادات مختلفة و اجتازت العديد من الدورات في الادارة و القيادة و تنمية الذات وغيرها ..
بعد عدة سنوات قدمت استقالتها من العمل الحكومي و افتتحت مشاريعها الخاصة .. مصنع للشوكلاتة و محلات للديكور و الاواني المنزلية .. و مؤخرا افتتحت شركة الدعاية و الاعلان الخاصة بها .. حيث أن لها تأثير كبير بين أوساط النساء نالت من خلالها ثقتهن بها لمصداقيتها و حرصها على تقديم الافضل ..
حاليا تعتبر من الاكثر تأثيرا و انتشارا على مستوى الخليج .. اكتسبت من خلالها حب و اعجاب الكثير
لا توجد أي معلومات عن حالتها الاجتماعية حيث أنها أبعدت هذا الجانب من حياتها عن الأضواء ..