التخطي إلى المحتوى
تعرف على مشوار أحمد سميح في مجال التسويق

محمد حنفي

تعتبر السوشيال ميديا أو مواقع التواصل الإجتماعي من التقنيات المنتشرة والتي يتم استخدامها عدد كبير من الشباب على نطاق واسع.

 

من هنا كانت بدايه ” أحمد سميح” ابن محافظه القاهره، والذي يحترف مجالات السوشيال ميديا بجميع انواعها وكان عاشق لمجال التسويق منذ الصغر.

 

أوضح ،”أحمد سميح” من الجيد أن يكون لديك الكثير من المتابعين والكثير من الإعجابات، لا شك في ذلك. ولكن الأهم كيف تصل إلى ذلك بطريقة لائقة؟ ليس من اللائق أن تقوم بسرقة المنشورات ثم تنسبها لنفسك بدون حتى الإشارة إلى صاحبها، أو سرقتها وكتابة «منقوووول» أسفلها، هذه أيضا سرقة لحقوق الملكية الفكرية لصاحب البوست الأصلي.

 

جدير بالذكر أن ”احمد سميح” أنه محترف في المجال منذ 5 أعوام ، بدأ بالتسويق الالكتروني واستطاع تحقيق تارجت معين ثم تابع تزويد الصفحات ونشر الاخبار وكل الخدمات بتكون لها ضمان  ، تزويد متابعين ومعجبين صفحات ولايكات بوستات ومشاهدات فيديوهات واستوريهات حقيقين ومصريين للفيسبوك والانستجرام وتزويد مشاهدات يوتيوب حقيقيه، كل الخدمات بأسعار مناسبه لجميع العملاء.

 

اخيرا قال احمد قد يكون من السهل أن تشوه نفسك عندما تختبئ خلف شاشة بدون تقدير لما ترسله من خلالها، يمكن أن يكون لعدم تحري الدقة في المعلومات عواقب شخصية ومهنية خطيرة، حتى على وسائل التواصل الاجتماعي. طبعا من الجيد أن يكون لديك ما تقوله، ولكن لا تجعل هذه الشهوة تتغلب عليك .