جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

أزمة مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

الاهلى ضد بيراميدز

كتب :- محمد حنفي

أزمة إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في دور ال 16 من منافسات كأس مصر أصبحت حديث الصباح والمساء داخل أركان الشارع الكروى المصرى ، خاصة بعد تأجيل هذة المباراة عدة مرات ، في ظل إقامة مسابقة كأس الأمم الإفريقية وعدم إنتهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز.

عرض اتحاد الكرة على النادي الأهلى ونادي بيراميدز إقامة المباراة يوم 3 يونيو المقبل قبل بطولة أمم افريقيا لاستطلاع رأيهم ، إلا أن النادى الأهلي رفض طلب اتحاد الكرة بشدة ، وسرعان ما قرر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم أنا مباراة الأهلي وبيراميدز قد تقام بعد إنتهاء مسابقة كأس الأمم الإفريقية بمصر ، وأيضا إنهاء مسابقة الدوري المصري بعد أمم أفريقيا.

مباراة الأهلي وبيراميدز

وجاء قرار الأهلي بعد الإطلاع علي هذا القرار ، بأنه يرحب بمواجهة بيراميدز في دور الـ16 لكأس مصر في بداية شهر يونيو القادم، مقابل أن يخوض نادي الزمالك كل مبارياته في الدوري المصري ، ويقام لقاء القمة قبل أمم أفريقيا ، خاصة بعد مباراته أمام نادي الإسماعيلي التي إنتهت بالتعادل الأيجابي بهدف لكل منهم ، حيث تمسك نادي الأهلي بحقه في “تكافؤ الفرص” حتي يلعب نادي الزمالك 32 مباراة حينها يلعب النادي الأهلي مباراته أمام المقاولون العرب المقرر إقامتها يوم الثلاثاء الموافق 28 مايو الجاري.

وقام عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بوضع تصور جديد للمرحلة الأخيرة من الدوري على أن تقام في موعد واحد ، وذلك لتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية المتنافسة ، في ظل اشتعال الصراع على اللقب وعلى المركز الأخير الهابط للدرجة الثانية بجانب فريقي النجوم والداخلية.

توصل اتحاد الكرة لقرار سيصدر رسميا يوم الاثنين القادم لحل أزمة الموسم التي تفجرت بشأن موعد مباراة الأهلي وبيراميدز ، وأيضا مواعيد المباريات المتبقية بالدوري المصري الممتاز ، سواء إقامتها قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية بالقاهرة ١٩ يونيو المقبل أو عقب انتهاء البطولة القارية في ١٩ يوليو ، كما أكد الكابتن أحمد شوبير نائب رئيس إتحاد الكرة إن بطولة كاس مصر لن يتم إلغاؤها مهما حدث ، موضحاً أن إتحاد الكرة يعمل على إقامة جميع البطولات دون الإخلال بها رغم العراقيل التى تواجه الاتحاد والوصول إلي حل سريع لإنهاء الأزمة.

والجدير بالذكر ان النادى الأهلى يقتحم صدارة جدول ترتيب الدورى المصري برصيد 73 نقطة، بينما يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني برصيد 66 نقطة متفوقا على الزمالك بالأهداف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد