جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

برشلونة ودينامو كييف يواصلان الاستعداد للمواجهة المرتقبة بدوري الأبطال

برشلونة ودينامو كييف
يواصل فريقي برشلونة الإسباني ودينامو كييف الأوكراني تدريباته استعدادا للمواجهة في الجولة الثالثة من المجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى برشلونة خلال هذا اللقاء للعودة إلى نغمة الانتصارات بعد التعادل في بطولة الدوري الاسباني أمام ديبورتيفو الافيس بهدف لمثله اول امس السبت.

على جانب أخر قال مدرب برشلونة كومان عن صعوبة إدارة ميسي “انا لا اتفق مع كيكي سيتين لكنني احترم رأيه ، أتحدث إلى ليو كل أسبوع ، عن الأشياء في الملعب وفي غرفة تبديل الملابس لا توجد لدي اي صعوبات معه”.

ويتصدر برشلونة المجموعة برصيد ستة نقاط بعد فوزه على فرينكفاروشي المجري بخمسة أهداف مقابل هدف ويوفنتوس الايطالي بهدفين نظيفين.

اما فريق دينامو كييف الأوكراني بأمل بتحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة المهمة ، خصوصا بعد تعرض 13 لاعب في صفوفه للإصابة بفيروس كورونا واستدعاء المدرب الروماني ميرسيا لوشيسكو ل19 لاعبا.

ويحتل دينامو كييف المركز الثالث بنقطة واحدة بعد خسارته أمام يوفنتوس الإيطالي بهدفين نظيفين وتعادله مع فرينكفاروشي المجري بهدفين لكل فريق.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد