جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

برشلونة يقدم لاعبه الجديد برايثوايت لوسائل الإعلام

مارتين برايثوايت

كتب :- محمد حنفي

قدم نادي برشلونة الإسباني لاعبه الجديد الدولي الدنماركي مارتن براثوايت القادم من ليجانيس وذلك لتدعيم خط الهجوم خلال الفترة القادمة.

وسيرتدي برايثوايت القميص رقم 19 مع برشلونة ، حيث اعرب المهاجم الدنماركي عن سعادته الكبيرة بارتداء قميص البارسا مؤكدا انه سيبذل كل طاقاته لصالح الفريق وتحقيق الألقاب.

وقال برايثوايت عقب تقديمه بشكل رسمي “أنا متحمس للغاية لوجودي هنا ، حلم أصبح حقيقة ، آمل أن أسجل العديد من الأهداف مع النادي” ، علما بأن الشرط الجزائي في عقد اللاعب يبلغ 300 مليون يورو بحسب ما ذكره الموقع الرسمي لبرشلونة.

وقدم برايثوايت أداء متميز مع فريق ليجانيس خلال الفترة الماضية ، حيث شارك معهم في 48 مباراة بجميع المسابقات سجل 13 هدف ، ولعب سابقا في صفوف اندية اسبيرج الدنماركي وتولوز الفرنسي وميدلزبره الإنجليزي.

ولعب برايثوايت في مسيرته بالكامل حتى الآن 348 مباراة سجل 85 هدف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد