جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

بسام شاكر لاعب المنتخب العراقي: منتخب مصر محظوظ بتولي ايهاب جلال القيادة 

محمد حنفي

أكد لاعب المنتخب العراقي ونادي  الشرطة العراقي بسام شاكر أن المنتخب المصري لكرة القدم محظوظ بتولي الكابتن ايهاب جلال خاصة أن مصر نجحت بفعل المدير الوطني وحققوا إنجازات خيالية كانت حديث العالم مع الكابتن حسن شحاتة وحصوله علي ثلاثة بطولات أفريقية علي التوالي .

 

ويضيف:

المنتخب المصري والمنتخب العراقي يتشابهان حاليا في إدارة كلا منها مدرب وطني فالمنتخب العراقي يديره عبدالغني شهدة والجميع رأي المستوي الذي ظهر به منتخبا في التصفيات الأخيرة المؤهلة لكرة القدم من ناحية الكرة الهجومية والروح والفعالية في الملعب ولكن الحظ لم يختلف المنتخب العراقي مثلما حدث مع المنتخب المصري في التصفيات الأخيرة.

 

ويستكمل :

الكابتن ايهاب جلال معروف عنه كيفية إدارة المباريات واتابعه عن كثب فهو مدرب نجح مع نادي المقاصة وجعل شكل بيراميدز مختلف هذا الموسم الرياضي فقد سنحت له الفرصة لتولي مجموعة من اللاعبين الكبار مثل محمد صلاح والنني وتريزيجيه ومصطفي محمد ومرموش وغيرهم من اللاعبين الأكفاء وأتوقع تحقيق الكثير من البطولات مع المدرب الوطني ايهاب جلال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد