جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

بيدرورول يؤكد تواجد مبابي في ريال مدريد الموسم المقبل

كشف الإعلامي جوزيب بيدرورول ان نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي سيحمل قميص ريال مدريد في الموسم المقبل.
وقال بيدرورول عبر برنامجه الشهير التشرينجينتو ان مبابي أعلن رغبته يخوض تجربة جديدة خارج باريس سان جيرمان في الفترة القادمة وذلك عقب نهاية لقاء بايرن ميونيخ في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وأضاف “في حال إنضمام مبابي الى ريال مدريد سوف يحصل على راتب سنوي يبلغ 15 مليون يورو ، وأنه سيلعب لنادي ريال مدريد في الموسم المقبل”.
من جانبه أشارت صحيفة ليكيب الفرنسية ان كيليان مبابي البقاء لموسم إضافي مع باريس سان جيرمان ، اللاعب قد يوافق على تمديد عقده حتى عام 2024.
وصرح ماوريسيو بوكيتينو عن مبابي “انا متفائل ببقاء مبابي في صفوف باريس سان جيرمان”.
وقالت صحيفة ذا ميل الإنجليزية ان باريس سان جيرمان سيقوم لتجديد عقد نيمار ومبابي قريبا وسيرفض بيعهم لأي فريق خلال الفترة القادمة.
وأشار موقع جول ان كيليان مبابي يبحث عن منزل في مدريد في إشارة إلى اقترابه من الريال.
وأكد ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان “بالتأكيد سيبقى كيليان مبابي في باريس سان جيرمان”.
وكشفت تقارير صحفية ان كيليان مبابي رفض العرض الرابع من باريس سان جيرمان لتجديد عقده ، اللاعب يريد فقط اللعب لنادي ريال مدريد.
وقال الصحفي فابريسيو رومانو عبر حسابه الخاص على تويتر “قدم باريس سان جيرمان عرضا لتمديد عقد كيليان مبابي لكن لم يقبله بعد ، ناصر الخليفي سيحاول مرة أخرى”.
وقرر كيليان مبابي حسم مصيره مع باريس سان جيرمان بعد نهاية بطولة كأس أمم أوروبا بحسب تقارير صحفية.
وأشار برنامج التشريجينتو “كيليان مبابي سيوقع لريال مدريد سواء استمر زيدان او رحل”.
ويعد مبابي احد أولويات نادي ريال مدريد خلال الفترة المقبلة ، حيث نال إعجاب مسئولي ريال مدريد خاصة المدرب زين الدين زيدان الذي أشاد به في أكثر من مناسبة.
وشارك مبابي بقميص باريس سان جيرمان في 163 مباراة بجميع المسابقات سجل 123 هدف وحقق 10 ألقاب مع نادي العاصمة الفرنسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد