جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

جديد ريال مدريد .. مبابي يحدد مصيره في الموسم المقبل ، بيل يعود لانجلترا

محمد حنفي

يواصل نادي ريال مدريد خطته التحضيرية لتدعيم الفريق في الموسم الجديد ، حيث تامل الادارة بانهاء مجموعة من الملفات خلال الصيف الحالي.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية ان كيليان مبابي سيحسم مصيره في الموسم المقبل خلال الساعات المقبلة سواء بالبقاء في باريس سان جيرمان او الانتقال الى ريال مدريد.

وقالت الصحيفة الفرنسية انه حتى زملاء كيليان مبابي في فريق باريس سان جيرمان لا يعرفون قراره ، غدا سيعلن قراره.

واشارت صحيفة ماركا الاسبانية ان كيليان مبابي يرفض ريال مدريد وسيبقى في باريس سان جيرمان ، اللاعب تحدث مع فلورونتينو بيريز.

وقال الصحفي ماريو كورتاجانا عبر تويتر “قرر ريال مدريد الابتعاد عن صفقة هالاند من اجل التركيز على صفقة كيليان مبابي ، اللاعب لن ياتي ايضا”.

فيما قالت صحيفة ليكيب الفرنسية ان عقد كيليان مبابي الجديد في باريس سان جيرمان لمدة ثلاث سنوات.

واكدت صحيفة ماركا الاسبانية ان كيليان مبابي رفض ريال مدريد للمرة الثانية بعد ٢٠١٧.

واضافت “شارك كل من امير قطر ورئيس فرنسا في بقاء كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان”.

وقالت صحيفة فوت ميركاتو الايطالية ان كيليان مبابي قد طلب رقم لوكا مودريتش رقم ١٠ في ريال مدريد.

وكشفت تقارير صحفية انه بعقد مبابي الجديد مع باريس سان جيرمان عدة بنود هي : سيكون له راي في تجديد المدرب ، سيكون له راي في المدير الرياضي ، سيكون له راي في التعاقدات والمبيعات.

واكدت جميع المصادر الموثوقة بقاء كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان ورفضه لنادي ريال مدريد وهي ماركا وليكيب ودي مارزيو ورومانو وRMC.

وقالت صحف ليكيب و RMC ان كيليان مبابي سيجدد عقده مع باريس سان جيرمان حتى عام ٢٠٢٥ ، الاعلان قريب”.

واضافت RMC ان رابطة الليجا تؤكد اتفاقية تمديد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان تتعارض تماما مع اللعب المالي النظيف ، بحال نجحت الشكوى فسيتم استبعاد باريس سان جيرمان من المسابقات الاوروبية.

واشارت شبكة ESPN انه مع بقاء كيليان مبابي في باريس سان جيرمان ، من المتوقع ان يغادر ليوناردو الان ، لويس كامبوس هو المرشح الاوفر حظا لتولي المسئولية”.

وقال فلورونتينو بيريز عن فشل صفقة كيليان مبابي “يؤسفني ما حدث في الايام الماضية ، لقد كسروا حلمك الذي حلمت به منذ ان كنت طفلا”.

وصرح كيليان مبابي بقوله “انا سعيد بمواصلة المغامرة هنا في باريس سان جيرمان ، لابقى في باريس مدينتي”.

واضاف “اريد الفوز بالالقاب هنا في باريس سان جيرمان ، سعيد جدا لانني قادر على الاستقرلر في فرنسا ، البلد الذي ولدت فيه وترعرعت وازدهرت”.

فيما قال ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان “فخور بان اقدم لكم خبرا جميلا ، تم تمديد عقد كيليان مبابي حتى يونيو ٢٠٢٥ مع باريس سان جيرمان”.

واضاف “انها لحظة استثنائية في تاريخ باريس سان جيرمان ، اصبح مبابي الان حجر اساس لمشروع النادي للسنوات القادمة ، داخل وخارج الملعب”.

فيما علق جمهور برشلونة على عقد مبابي بقوله “اين هو مبابي”.

وشارك مبابي اجمالا مع باريس سان جيرمان في ٢١٦ مباراة بجميع المسابقات سجل ١٦٨ هدف وحقق ١٢ لقب مع الفريق الفرنسي وسبق له اللعب مع نادي موناكو.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي ، حيث اشارت معظم الانباء ان مبابي سيقرر وجهته بعد نهاية منافسات الدوري الفرنسي.

من جانبه اصبح جاريث بيل على بعد خطوات من اللعب في انجلترا الموسم المقبل.

وقالت اذاعة كواترو الاسبانية ان جناح ريال مدريد قد ينضم الى كارديف سيتي في هذا الصيف.

وينتهي عقد جاريث بيل مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي ، حيث قرر النادي الملكي عدم التجديد له لتراجع مستواه وكثرة اصاباته.

وشارك بيل اجمالا مع ريال مدريد في ٢٥٨ مباراة بجميع المسابقات سجل ١٠٤ هدف وحقق ١٨ لقب مع الفريق الملكي ، وسبق له اللعب مع اندية ساوثامبتون وتوتنهام الانجليزي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد