جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

سيد عبد الحفيظ: الأهلي واجهة ضغوطات كثيرة.. ويجب أن يتعرض الزمالك لنفس الضغوط

سيد عبد الحفيظ

كتب :- محمد عصام

شدد مدير الكرة بالنادي الأهلي “سيد عبد الحفيظ”، أن الموسم الاستثنائي هذا العام، جعل الأهلي يواجه ضغوطات كبيرة في هذه النسخة من الدوري الممتاز.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”: ” الأحمر انضغط كثيرا فقد خضنا ٧ مباريات بين إفريقيا والدوري في مدة قليلة “.

وتابع: ” خضنا لقاء وادي دجلة، وبعدها بأربع ايام واجهنا الترجي التونسي ، و‏كذلك واجهنا مصر المقاصة بين مباراتي صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

وأكمل: ” في افريقيا لم يؤجل للأهلي أي مباريات ليحصل على الراحة المطلوبة “.

وأردف : ” وسط مواجهات إفريقيا كان هناك ٤ مباريات محلية بحجة إنه موسم استثنائي بسبب تنظيم مصر لأمم إفريقيا ، لذلك تحملنا لاستكمال الدوري”.

وأضاف: ” الازمة الموجودة حاليا في الدوري المصري، لان الزمالك نم تأجيل له ٣ مباريات بسبب إفريقيا “.

واستطرد: ” منذ البداية تم اخطارنا من قبل المسابقات اننا في موسم استثنائي والجميع يعلم ذلك وعليه تحمل الضغوط، ويجب أن يتعرض الزمالك لنفس الضغوط التي تعرضنا لها، عندما تحدث نفس الظروف”.‏

وانهي الحديث : ” كل تمنياتنا بالتوفيق للزمالك ‏في مواجهته أمام نظيره نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية، ومع كامل تقديرنا للأبيض لكن حسم بطولة الدوري في أيدينا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

فحم كاشتات ورحلات، فحم مشاوي نخب أول لتصدير، فحم مصري لتصدير، فحم طبيعي تاجر فحم، تاجر فحم مصري، شركة تصدير فحم، تصدير فحم نباتي، كل شركات تصدير الفحم، شركة فحم مشاوي، شركة تصدير فحم في مصر، كل شركات الفحم في مصر، شركات مصرية للفحم، استيراد فحم من شركة مصر، شركة فحم نباتي، شركات الفحم النباتي في مصر، جميع شركات الفحم في مصر، شركة فحم في مصر،

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد