جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

ليفربول وريال مدريد يختتمان الاستعداد للقاء دوري الأبطال

اختتم فريقي ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الاسباني تدريباتهم استعدادا للقاء إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد غد الأربعاء.
ويسعى فريق ليفربول لتحقيق الفوز بفارق هدفين أو أكثر لضمان التأهل إلى نصف النهائي وذلك بعد خسارته للقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.
ويعيش ليفربول حالة معنوية مرتفعة بعد الفوز على استون فيلا في بطولة الدوري الانجليزي بهدفين لهدف يوم السبت الماضي.
وقال يورجن كلوب قبل مواجهة ريال مدريد “انا لست مؤمنا بالوعود عندما يتعلق بالأمر بالنتائج ، لكن يمكنني القول بثقة أننا سنخرج للقتال من أجل جميع مشجعينا كما لو كانوا معنا في المدرجات ، هذا هو التزامنا ، سواء أكان ذلك كافيا للمرور ام لا ، سنرى”.
وأضاف “فريق ريال مدريد لديه بعض من أعظم المواهب التي تلعب كرة القدم في العالم اليوم ، هذه ليست مفاجأة هذا ما يفعله ريال مدريد ، للتغلب على فريق مثل هذا يجب أن تسعى دائما لتحقيق الأداء المثالي”.
وتابع عن ملعب دي ستيفانو “كانت مزحة ، انا اسف اذا أساءت إلى اي شخص”.
على الجانب الآخر يمر ريال مدريد بأفضل فترات الكروية بعد الفوز ذهابا على ليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى الانتصار الكبير على برشلونة بهدفين لهدف في إطار لقاءات الدوري الاسباني.
ويرشح النقاد ريال مدريد للتأهل إلى نصف النهائي ، حيث يحتاج الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الفوز بالخسارة بفارق هدف واحد لتخطي هذه العقبة الصعبة.
من جانبه يحاول لاعب وسط الريال فريدريكو فالفيردي الحصول على حقن مسكنات من أجل المشاركة في مباراة الإياب ضد ليفربول.
وتأكد غياب ايدين هازارد عن المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية ، فيما يتواصل غياب سيرجيو راموس بعد ان أكدت بعض المصادر أصابته بفيروس كورونا.
وأعلن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن قائمة فريقه والتي جاءت بالتفصيل على النحو التالي :
حراسة المرمى : كورتوا – لونين – التوبي.
الدفاع : ايدير ميليتاو – ناتشو – مارسيلو – اورديزولا – فيرلاند ميندي – شوست.
الوسط : كروس – مودريتش – كايسميرو – فالفيردي – ايسكو – مارفين – اريباس.
الهجوم : بنزيما – اسينسيو – فينسيوس جونيور – ماريانو – رودريجو.
ومن المتوقع أن تطير بعثة ريال مدريد إلى ليفربول اليوم استعدادا لمواجهة الغد على ملعب انفيلد رود.
بدوره أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعيين الحكم الهولندي بيورن كوبيرس لإدارة لقاء ليفربول وريال مدريد بعد غد الثلاثاء في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد