جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

ليفربول يستعد لمواجهة مانشستر سيتي بالبرميرليج

ليفربول
يستعد فريق ليفربول للمباراة القادمة أمام نظيره مانشستر سيتي في قمة لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي الممتاز والتي ستقام على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.
ويسعى ليفربول لمواصلة نتائجه المميزة على الصعيد المحلي والأوروبي ، حيث يدخل تلك المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد الانتصار الأخير على اتالانتا بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.
ويدخل ليفربول تلك المباراة منقوصا من خدمات النجم الإسباني تياجو الكانتارا والذي يغيب عن تلك المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.
وقبل المباراة صرح النجم المصري محمد صلاح لشبكة بي ان سبورت “تقديم المساعدة في الجانب الاجتماعي يعتبر دورا من أدوار لاعب كرة القدم وذلك على قدر المستطاع وهو شيء أحبه إذا كانت لي القدرة على التغيير إلى الاحسن”.
وأضاف “أتحدث دوما مع زميلي في المنتخب محمود تريزيجيه لاعب استون فيلا أنه في قمة سعادته بعد الفوز عليها 7 – 2”.
اما يورجن كلوب مدرب ليفربول قال عن المباراة “انه صغير جدا ، يبلغ من العمر 23 عاما ، سانتو مدرب متطلب للغاية ، لذا فهو يعلم أن اللاعب المهاجم يجب أن يقوم بوظائف مختلفة ، ليس فقط خلق الفرص والتسجيل ، بل علينا أن يعمل بجد وكل هذه الأشياء ، كل هذا يساعدنا يساعده بالطبع ، لذلك انا سعيد حقا بالتأثير الذي أحدثه حتى الآن.
على الجانب الآخر تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن المباراة قائلا “ليفربول هو المرشح الأقوى للفوز باللقب ، لكن مع ظروف الوباء أعتقد أن هذا الموسم سيكون مختلفا ، هناك الكثير من الفرق الفنية ، سيكون من المهم أن تصل إلى آخر خمس او عشر مباريات وانت تقاتل على اللقب ، نأمل أن نتمكن من ذلك”.
وقبل البقاء المرتقب توج كايل والكر ظهير مانشستر سيتي بجائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر في النادي بعد المستويات التي قدمها مع الفريق خلال الفترة الماضية ومشاركته في 11 مباراة بجميع المسابقات سجل هدف واحد.
ويحتل ليفربول صدارة الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 16 نقطة ، بينما يأتي مانشستر سيتي في المركز العاشر برصيد 11 نقطة بعد مرور سبعة جولات من عمر المسابقة.
وتقام المباراة مساء الأحد المقبل في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على قناة بي ان سبورت 2.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد