جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

ليفربول يسعى لقلب الطاولة على نظيره أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال

كتب :- محمد حنفي

يخوض ليفربول الإنجليزي حامل اللقب مواجهة منتظرة مساء اليوم مع فريق أتلتيكو مدريد الاسباني وذلك في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب انفيلد رود.

ويأمل ليفربول بتحقيق الفوز بفارق هدفين او اكثر مع الحرص على عدم قبوله لأهداف ، وتعويض خسارة الذهاب على ملعب واندا ميتروبوليتانو بهدف نظيف والمضي قدما نحو المنافسة على اللقب للسنة الثانية على التوالي.

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول المباراة بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى : أدريان.

الدفاع : الكسندر أرنولد – جوميز – فان دايك – روبرتسون.

الوسط : هندرسون – فابينيو – فالينالدوم.

الهجوم : صلاح – ماني – فيرمينو.

وقال الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول “رسالتي للجماهير واللاعبين متشابهة. كونوا أنفسكم وثقوا في أنفسكم وافعلوا أفضل ما لديكم. هذا هو ما أطلبه ، في مثل هذه الليالي يكون جمهور ليفربول هو العنصر الحاسم. هو مصدر قوة خاص لنا، ونعتز كثيراً بتأثيره الإيجابي علينا”.

على الجانب الآخر يأمل فريق أتلتيكو مدريد في المحافظة على هدف التقدم الذي حققه في لقاء الذهاب ومحاولة تسجيل هدف يقربه اكثر من الدور ربع النهائي ، حيث يعلم أن المباراة لن تكون سهلة أمام لاعبي وجمهور انفيلد رود لذلك سيبذل كل جهده لتحقيق التأهل.

ومن المتوقع أن يخوض الأرجنتيني دييجو سيميوني المباراة بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى : اوبالاك.

الدفاع : تيربير – سافيتش – خيمينز – لودي.

الوسط : كوريا – بارتي – نيجيز – كوكي.

الهجوم : فيلكس – موراتا.

وقال ديبجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد قبل المواجهة المنتظرة “علينا أن نخرج إلى أرضية الملعب أقوياء ، أتمنى أن تقام في حضور الجماهير لأن غيابهم لن يكون عدلاً لنادي ليفربول”.

بينما صرح لاعب الوسط توماس بارتي قبل المباراة “المباراة ستكون صعبة وعلينا أن نخرج الى الملعب بتركيز عال منذ الدقيقة الأولى”.

المباراة تقام في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على قناة بي ان سبورت 1.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد