جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

مانشستر يونايتد يحسم ديربي مانشستر على حساب السيتي

السيتي ضد مانشستر يونايتد

كتب :- محمد حنفي

حقق مانشستر يونايتد فوزا ثمينا على جاره مانشستر سيتي بهدفين نظيفين في إطار قمة لقاءات الجولة 29 من الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد.

سجل هدفي مانشستر يونايتد كل من “انتوني مارسيال” في الدقيقة 30 ، “سكوت ماكتومناي” في الدقيقة 90.

وفيما يلي أبرز أرقام تلك المباراة :

1 – شارك برونو فرنانديز مباشرة في أهداف الدوري الإنجليزي أكثر من أي لاعب آخر منذ ظهوره لأول مرة شارك في خمسة مباريات سجل هدفين وصنع ثلاثة آخرين.

2 – مارسيال هو أول لاعب من مانشستريونايتد يسجل في ديربي مانشستر ذهاباً و اياباً بنفس الموسم منذ كريستيانو رونالدو في 2006/2007.

3 – برونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد سجل في مرمى كل من واتفورد وكلوب بروج وايفرتون ، وصنع أمام تشيلسي وواتفورد ومانشستر سيتي.

4 – مارسيال بهذا الموسم في البريميرليج ، سجل 11 هدف وصنع ثلاثة آخرين.

5 – لم يخسر مانشستر يونايتد أي مباراة منذ اول ظهور لبرونو فرنانديز مع النادي ، فاز في خمسة مباريات وتعادل في ثلاثة.

6 – للمرة الاولى منذ اعتزال فيرغسون ، نادي مانشستر يونايتد يحقق الفوز ذهاباً و إياباً ضد مانشستر سيتي.

7 – 3 مدربين فقط حققوا الفوز على بيب جوارديولا ذهاباً وإياباً في بطولة الدوري : كونتي مع تشيلسي ، سانتو مع ولفرهامبتون ، سولشاير مع مانشستر يونايتد.

وأعرب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن حزنه جراء الهزيمة قائلا “لا يمكن القول إننا خسرنا بسبب غياب كيفين دي بروين، بالطبع هو لاعب مهم للغاية، لكن جميع اللاعبين مهمون.أنا أحترم جميع اللاعبين، الكل أدى بشكل جيد، حينما لا أكون سعيدا أخبرهم بذلك، لكني أعتقد أننا كنا جيدين”.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 45 نقطة في المركز الخامس ، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 57 نقطة في المركز الثاني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد