جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

مصطفى درويش ينال تكريما خاصا من النادي الاهلي

محمد حنفي

اعرب الفنان مصطفى درويش عن سعادته بالتكريم في مؤسسة النادي الاهلي وذلك عن دوره في مسلسل راجعين يا هوى والذي عرض بشهر رمضان هذا العام.

وقال مصطفى درويش عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “شهاده لله من زملكاوي للنادي الاهلي ، انا شفت احلي استقبال واجمل حب واحترام  من اداره النادي الاهلي كلها من مجلس اداره لاعضاء النادي للعاملين جميعا   انا مالقتش اي زعل اني زملكاوي  بالعكس هزار وتسقيف وحب وناس جميله احنا معندناش المشكله اللي متصدره العداوه الغريبه دي مش موجوده  احنا مصريين بس وده انا شفته بعيني وشهاده حق حبيت اقولها واخيرا شكرا للتكريم الجميل من النادي الاهلي شكرا الاستاذ العظيم خالد جلال علي التكريم وشكر لكل جمهور النادي الاهلي”.

مسلسل راجعين يا هوى من بطولة خالد النبوي ونور اللبنانية وهنا شيحة وانوشكا ووفاء عامر وعدد اخر من النجوم تاليف محمد سليمان عبد المالك عن رائعة الراحل اسامة انور عكاشة واخراج محمد سلامة.

وتدور احداث المسلسل في اطار اجتماعي درامي كوميدي ، حيث يعود بليغ ابو الهنا الى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث وذلك بعد تراكم ديون طائلة عليه في اوروبا ، ولكن سرحان ما تتحول مهمته الى مسعى للاصلاح ما بين افراد عائلته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد