جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

موقف الأهلي من مباراته أمام المقاولون في الدوري المصري

الاهلى ضد المقاولون

كتب :- محمد حنفي

يشتعل الصراع بين الفرق في الدوري المصري ، خاصة بعد اقتراب نهاية الدوري واشتعال المنافسة على اللقب بين الأهلي والزمالك في القمة وأيضا الصراع على تفادي الهبوط في إنتظار ثالث الفرق الهابطة بجانب فريقي الداخلية والنجوم ، حيث يتنافس ثمان فرق ، لذلك تبحث لجنة برئاسة أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة لبحث مشاكل المسابقة.

موقف الأهلي من مباراته أمام المقاولون

وشهدت مسابقة الدوري المصري الممتاز العديد من التأجيلات بسبب المشاركات المختلفة للأندية المصرية في البطولات الإفريقية والعربية، نفس الأمر بالنسبة لبطولة كأس مصر، بينما لم يُقام كأس السوبر حتى الآن، حيث أن فريق الزمالك سيلعب مباراتين قبل التوقف الخاص بأمم إفريقيا، أولهما أمام الإنتاج الحربي يوم الخميس المقبل بعد أربعة أيام من عودة نهائي الكونفدرالية، ثم يخوض مباراة أخرى لم يتحدد طرفها أمام حرس الحدود أو الجونة يوم 3 يونيو المقبل ، وتقام مباراة العودة يوم السبت المقبل علي ملعب برج العرب ، حيث هزم فريق الزمالك في مباراة الذهاب بهدف أمام نهضة البركان.

الأهلي المصري امام المقاولون العرب

ومن جانبه يسعي النادي الأهلي لإنهاء الدوري المصري قبل أمم أفريقيا ، وخوض كافة المؤجلات في الدوري المصري ، كما يقام لقاء القمة قبل أمم أفريقيا ، لذلك ينتظر النادي الأهلي قرارات إتحاد الكورة في حل أزمة الدوري ومباريات الكأس المصري وحسم الجدول سريعا خلال يوم الأثنين المقبل للتوصل إلي حل لإنهاء تلك الأزمة ، وما إذا قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين تأجيل مباراة الأهلي مع المقاولون العرب ، لما بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر من الفترة 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين ، او انها ستقام في موعدها المحدد يوم الثلاثاء الموافق 28 مايو.

والجدير بالذكر أن نادي الأهلي نقطتين مهمين في مشواره نحو الحفاظ على اللقب، بتعادل بهدف لمثله أمام نادي الإسماعيلي ، وبالرغم من هذا التعادل ظل النادي الأهلي في صدارة جدول الترتيب برصيد 74 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، فبعد مرور 32 مباراة ، استطاع النادي الأهلي أن يحقق الفوز في 23 مباراة، وتعادل في خمس مباريات ، وتلقى 4 هزائم.

بينما يقدم فريق المقاولون العرب موسمًا رائع في بطولة الدوري، فكانت آخر مبارياته أمام فريق الجونة وحققوا الفوز في هذا اللقاء برباعية مقابل هدف، ويحتل نادي المقاولون العرب المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري برصيد 47 نقطة خلف المصري صاحب المركز الرابع، ومنذ انطلاقة الموسم لعب الفريق 32 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل فى 8 مباريات ، وخسر في 11 لقاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد