جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

موقف النادي الأهلي من رمضان صبحي

ادارة الاهلى

كتب :- محمد عصام

نفت إدارة النادي الأهلي الأنباء التي ترددت عن تراجع النادي عن رغبته في استمرار رمضان صبحي مع الفريق، خلال الموسم المقبل ، حيث أن إدارة الأهلي متمسكة باستمرار رمضان وشهدت الساعات الماضية تحركات إيجابية من جانب النادي لحسم استمرار اللاعب في صفوف الفريق، خاصة وأن عقد استعارته من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي ينتهي بنهاية يونيو القادم ، وكانت مدة الإعارة 6 أشهر قابلة للتمديد بموافقة الطرفين بمقابل 800 ألف جنية إسترليني.

يسعي النادي الأهلي لتجديد استعارة رمضان صبحي أو شرائه نهائياً ، ويبحث عن مخرج قانوني لإمكانية الدفع بالاعب في مواجهة القمة أمام فريق الزمالك ، حيث لن يتمكن من لعب مواجهة الزمالك فى الدوري لأن تمديد الإعارة يستلزم تسجيل العقد الجديد أثناء فترة فتح القيد وهو ما لن يحدث قبل أواخر يوليو المقبل، فيما سيكون من حقه المشاركة فى بطولة كأس مصر، بعد قرار إتحاد الكرة بمشاركة الصفقات الجديدة فى كأس مصر، والتي سيتم استئنافها قبل الدوري الجديد ، وقد تتوقف مشاركته في مباراة الزمالك علي موعد اللقاء إذا أقيم قبل هذا الموعد أم لأ.

وأبدى رمضان صبحي ترحيبه بالبقاء في صفوف النادي الأهلي الموسم القادم، الأمر الذي يسهل المفاوضات بين الجانبين في ظل رغبة اللاعب في استكمال رحلته مع الفريق ، حيث لم يكن هناك اي خلاف بين الطرفين فالنادى الإنجليزى طلب 4 ملايين دولار ووصل عرض الأهلي لـ3 ملايين تقريباً، فالأمور في طريقها لحسم بقاء رمضان صبحي في صفوف النادي الأهلي خاصة بعد رغبته الشديدة في البقاء مع عدم وجود عروض جدية تلقاها اللاعب من أوروبا.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 74 نقطة بعد مرور 32 جولة ، أستطاع النادي الأهلي أن يحقق الفوز في 23 مباراة ، وتعادل في خمس مباريات ، وتلقي 4 هزائم ، حيث شارك رمضان صبحي في 16 مباراة في الدوري المصري مع الأهلي هذا الموسم ونجح في تسجيل هدفين وصناعة 3 أهداف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد