جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

وباء كورونا يضرب العالم

اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم

كتب :- محمد حنفي

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “الكومنبيول” عن تأجيل اللقاءات الخاصة بتصفيات مونديال كاس العالم القادمة عام 2022 في قطر وذلك جراء وباء فيروس كورونا وذلك لأجل غير مسمى.

وباء كورونا الذي أصبح حديث العالم خلال الفترة الماضية والذي أصاب عدد كبير من الدول الأوروبية والآسيوية واوقف نشاط الدوري الإيطالي والإسباني والهولندي بشكل رسمي وذلك خوفا من تفشيه بشكل كبير.

من جانبه يدرس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تعليق بطولة الدوري بعد إصابة ارتيتا بفيروس كورونا وتأجيل لقاء أرسنال وبرايتون في الجولة 30 من عمر المسابقة وذلك حتى الرابع من أبريل المقبل.

وفي القارة الآسيوية ذكر الإعلامي وليد الفراج أنه سيتم إيقاف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد ديربي الرياض حتى التاسع من أبريل بسبب وباء كورونا ، ومن المتوقع أن يقود لقاء الديربي بين النصر والهلال طاقم تحكيم سعودي بدلا من طاقم تحكيم أجنبي.

بالإضافة إلى دراسة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إيقاف نشاط بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الاوروبي خلال هذا العام وذلك خوفا من انتشار أعراض الفيروس.

حيث ذكر اليويفا ان اجتماع الثلاثاء المقبل سيكون عن المشاركات في المسابقات الأوروبية بالإضافة إلى مصير بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020 بسبب وباء كورونا.

وأكد ذلك صحيفة ليكسب الفرنسية ان يعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الثلاثاء أنه سيتم تأجيل يورو 2020 لمدة عام بسبب فيروس كورونا.

وأعلن نادي برشلونة أيضا عن تعليق جميع أنشطة النادي لأجل غير مسمى وذلك خوفا من تفشي فيروس كورونا.

بدوره خضع النجم البرازيلي رونالدينيو إلى الفحوصات الطبية لمعرفة إصابته بفيروس كورونا من عدمه وذلك خلال وجوده بالسجن في باراجواي نتيجة جواز سفر مزور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد