جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

يوفنتوس يعلن إصابة لاعبه بفيروس كورونا

دانييلي روغاني

كتب :- محمد حنفي

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن إصابة لاعبه دانييلي روجاني بفيروس كورونا ، بحسب ما ذكره النادي بعد ان ظهرت الفحوصات التي أجراها اللاعب عن وجود عينات إيجابية اثبات إصابته بالفيروس.

وذكر لا ريبوبليكا “بعد إصابة روجاني بفيروس كورونا فإن يوفنتوس سيدخل لاعبيه للحجر الصحي وسيقوم النادي بتفعيل جميع إجراءات العزل التي يقتضيها القانون على روجاني”.

وأضاف “نظرًا لأن يوفنتوس واجه إنتر ميلان مساء الأحد الماضي ورغم عدم مشاركة روجاني بالمباراة إلا أن لاعبي إنتر والجهاز الفني سيدخلون في حجر صحي للتأكد من سلامتهم بعد الاختلاط بلاعبي اليوفي”.

وظهرت صورة لروجاني خلال احتفالات لاعبي يوفنتوس بالفوز على انتر ميلان بهدفين نظيفين في بطولة الدوري الإيطالي في الجولة 26 ، لذلك سيتم إجراء فحص طبي على جميع اللاعبين لمعرفة اصابتهم بالفيروس من عدمه.

وقال روجاني فور إصابته بالفيروس “أنا بخير .. أحث الجميع على احترام القواعد ، لأن هذا الفيروس لا يميز بين الناس ! فلنفعل ذلك لأنفسنا ولأحبائنا ولمن حولنا”.

ونفى البيانكونيري عبر موقعه الرسمي عن إصابة لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا بفيروس كورونا ، وذلك بعد الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية حول اصابته بالمرض.

وقال ديبالا عقب إشاعة إصابته بالفيروس “أردت أن أؤكد أنني بخير وعزلة طوعية. شكراً لكم جميعاً على الرسائل وآمل أن تكونوا بخير”.

على جانب آخر أعلن البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه اخبر ناديه يوفنتوس بانه لن يعود في الوقت الحالي الى ايطاليا وسيخضع للحجر الصحي في ماديرا.

وأعلن اليوفي أنه تم وضع جميع لاعبي يوفنتوس بالحجر الصحي الان .. فقط كريستيانو رونالدو يتواجد في البرتغال.

وكشفت شبكة سكاي إيطاليا ان رونالدو سيبقى على اتصال دائم مع الطاقم الطبي ليوفنتوس خلال وجوده في الحجر الصحي بالبرتغال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد