جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

يوفنتوس يواصل استعداداته للقاء دينامو كييف بدوري الأبطال

يوفنتوس
يواصل فريق يوفنتوس الإيطالي تدريباته القوية استعدادا للقاء دينامو كييف الأوكراني وذلك في اطار لقاءات الجولة الخامسة من المجموعة السابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا.
ويسعى يوفنتوس إلى مواصلة انتصاراته واقتناص صدارة المجموعة من نظيره برشلونة وانتظار تعثره في المجر أمام فرينكفاروشي غدا الأربعاء.
من جانبه أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ان الحكمة الفرنسية ستيفاني فرابارت ستدير لقاء الغد بين يوفنتوس ودينامو كييف في تورينو كأول حكم نسائي يقود لقاء في بطولة دوري أبطال أوروبا.
ورصد موقع الفيفا تاريخ ستيفاني فرابارت على النحو التالي : ستصبح أول حكم نسائي يدير مباراة في دوري أبطال أوروبا للرجال عندما تحكم مباراة يوفنتوس ضد دينامو كييف يوم الأربعاء ، أدارت من قبل مباريات في: الدوري الفرنسي والدوري الأوروب ونهائي السوبر الأوروبي.
المباراة تقام غدا في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على قناة بي ان سبورت.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد