جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

‎بالصور .. اجويرو إلى برشلونة

‎ذكر الصحفي فابريسيو رومانو ان سيرجيو اجويرو اقترب من الانتقال إلى صفوف برشلونة وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال رومانو عبر حسابه الخاص على تويتر “سيكون سيرجيو أجويرو في برشلونة في الساعات القليلة المقبلة من أجل الفحوصات الطبية .. بعقد حتى يونيو 2023″.

من جانبه أشار صحيفة سبورت الإسبانية ان اجويرو سيخضع الكشف الطبي في برشلونة صباح غد الاثنين للانضمام للفريق”.

من جانبه قال الصحفي خوسيه الفاريز ان سيرجيو أجويرو سيوقع عقده اليوم لمدة موسمين مع برشلونة.

بدوره قالت شبكة بي ان سبورت ان برشلونة يحسم صفقة انتقال أجويرو بشكل نهائي ورسمي ، ومن المتوقع ان يوقع على عقد حتى عام 2023 وشرط جزائي يصل إلى 100 مليون يورو.

وشارك سيرجيو اجويرو وليونيل ميسي سويا في اخر 20 مباراة معا مع المنتخب الأرجنتيني حقق 12 فوز وتعادل في خمسة لقاءات وخسر ثلاثة ، سجل اجويرو سبعة أهداف وميسي أحرز 12 هدف.

وصرح سيرجيو اجويرو عقب انتقاله للبارسا “برشلونة هو أفضل نادي في العالم”.

وأضاف “ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ ، أعتقد ان ليونيل ميسي سيستمر في برشلونة بالموسم المقبل أمل ان العب معه هنا في برشلونة”.

واكمل “مبابي هو أفضل مهاجم في العالم ، بالطبع إذا استبعدنا ميسي”.

وفضل مانشستر سيتي عدم تجديد عقد اجويرو يعد 10 سنوات قضاها في صفوفه ، حيث شارك معهم في 327 مباراة بجميع المسابقات سجل 259 هدف وحقق 15 لقب مع الفريق الإنجليزي.

جدير بالذكر أن اغويرو سبق له اللعب مع أندية إنديبندينتي الأرجنتيني واتلتيكو مدريد الاسباني.‎

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد