التخطي إلى المحتوى
فريق الجونة للبراعم يتالق في بطولة دوري الجمهورية
محمد حنفي تمكن فريق الجونة للبراعم مواليد 2011 من احتلال صدارة المجموعة السادسة لبطولة دوري الجمهورية للموسم الحالي ٢٠٢١/٢٠٢٢.
وياتي ذلك بعد تالق مجموعة من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز على غرار باسم محمد عاشور “بيسو” اللاعب الذي يشغل مركز الجناح الايمن والملقب بالحاوي نظرا لامتلاكه السرعة والمهارة الكبيرة وسيكون له شأن كبير في عالم كرة القدم في السنوات المقبلة.
يجانب مجموعة اخرى من البراعم على غرار هداف الفريق وهداف دوري الجمهورية محمد مجدي “مو” الذي تمكن من تسجيل ١٣ هدف وصاحب موهبة تهديفية مميزة للغاية بالاضافة الى الواعد زياد محمد “زيزو” وياسين يوسف. وبعد تالق باسم عاشور بيسو وزياد محمد زيزو صانع الالعاب المميز وياسين يوسف مع مواليد ٢٠١٢ تم تصعيدهم لفريق ٢٠١١ تحت قيادة المدرب سمير الجابري. وياتي ذلك بعد الجهود المبذولة لقطاع الناشئين في النادي بقيادة الكابتن عبد الرحمن طارق يحيى ومدير مدرسة الكرة بالنادي عمرو عبيد من اجل تطوير الفئات السنية بالجونة من اجل خدمة ورفع شعار الفريق الاول لكرة القدم بالنادي.
ويتكون الفريق من : ياسين يوسف ، مالك محمد ، يوسف ايمن ، محمد مصطفى ، ياسين محمود ، السيد محمد ( ايكا ) حارس المرمى ، محمد هيثم ، الحسن على ، يونس رامح ، عمرو مصطفى ، باسم محمد بيسو ، زياد محمد زيزو ، ديدو ، السيد الفرماوى ، محمد احمد عباس مادو ، محمد مجدى مو ، محمد سامح موكا.

 

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏طفل‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏